18 November,2018

الأمير الوليد يتصدر لائحة أقوى 100 شخصية تأثيراً في الشبكات الاجتماعية السعودية

 3  حسب المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي، تصدر الأمير الوليد بن طلال رئيس شركة <المملكة> القابضة لائحة أقوى 100 شخصية تأثيراً في الشبكات الاجتماعية السعودية لعام 2014، وهذا ما كشفه المرصد في تقريره الأول عن التأثير الاجتماعي في السعودية، وخلال خمسة عشر شهراً أصبح عدد متابعي سمو الأمير الوليد أكثر من مليوني متابع، وذلك من خلال 100 تغريدة.

   ويُعرف عن الأمير الوليد اهتمامه باستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة، تماشياً مع توجهات سموه التجارية والاقتصادية مما أكسبه شهرة عالمية حقيقية. وقد ساهم فكر الأمير الوليد التقدمي وشبكة علاقاته الهامة والنشطة مع قادة العالم ومتخذي القرار ورجال الأعمال في وضع اسم الأمير الوليد وشركة <المملكة> القابضة في مصاف الشركات العالمية. وبالاضافة الى النجاح التجاري والاستثماري فإن الأمير الوليد بن طلال نشط أيضاً في مشاريع المسؤولية الاجتماعية والعمل الخيري والانساني بتبرعات ومبادرات من خلال مؤسسات الوليد بن طلال الخيرية والانسانية التي يرئسها سموه لخدمة المجتمع والمشاريع التنموية في المملكة وحول العالم.

   وتصل نشاطات مؤسسات الوليد بن طلال الخيرية الى أكثر من 84 بلداً حول العالم، وتتراوح نشاطاتها بين الاستجابة للكوارث الطبيعية وتنمية المجتمع، الى تمكين المرأة ودعم الشباب وتشجيع التبادل الثقافي.