17 November,2018

الأجور شلالات في موسم رمضان وعادل إمام الأعلى أجراً!

عادل امام45 مليون جنيه الأجر الأعلى للممثل الكبير عادل إمام، أو زعيم الحركة الفنية، لقاء توقيعه على بطولة مسلسل <عفاريت عدلي علام>، مسلسله الرمضاني الجديد الأعلى كلفة هو الآخر بنحو 120 مليون جنيه. ويجسد فيه عادل إمام شخصية <علي علام> الموظف في هيئة دار الكتب بدرجة وكيل وزارة وهو المنصب الذي احتله في الماضي الروائي الكبير توفيق الحكيم، وأهم ما في المنصب انه كان على مواجهة مع المرتشين والفاسدين.

مع <عفاريت عدلي علام> يدخل عادل إمام عامه السابع والسبعين (مواليد 1940) باعتباره الفنان الأقدم في مصر إذ بدأ حياته فناناً في عامه العشرين ضمن فيلم <أنا وهو وهي> مع فؤاد المهندس وشويكار حين التقطه المخرج المبدع فطين عبد الوهاب، زوج المطربة ليلى مراد، وأسند إليه بطولة فيلم <النشال> عام 1968، و<كيف تخسر مليون جنيه> و<أحلام الفتى الطائر> و<دموع في عيون وقحة>.

وثاني النجوم من حيث ارتفاع الأجر في رمضان المقبل هو أحمد السقا وقد حصد 40 مليون جنيه لبطولة مسلسل بعنوان <الحصان الأسود>، ثم كريم عبد العزيز بـ28 مليون جنيه عن بطولة مسلسل <الزيبق>، ثم محمد رمضان 26 مليون جنيه لبطولة مسلسل <مرزوق وايتو> ثم هيفاء وهبي 26 مليون جنيه لبطولة مسلسل <الحرباية>.