14 November,2018

ادفع 2.99 دولار وشاهد "كيم كاردشيان" وجهاً لوجه!

image

يمكنك الآن الاشتراك بقناة “كيم كاردشيان” أو “كايلي جينر” عن طريق تطبيق على هاتفك الذكي مقابل 2.99 دولاراً في الشهر، حيث أطلق أربعة أفراد من عائلة كارداشيان-جينر الشهيرة تطبيقاتهم الخاصة المدفوعة في شراكة مع شركة إعلامية تسمى “وايلروك إنداستريز”.
وأطلقت “كيم” و”كلوي كاردشيان”، و”كيندال” و”كايلي جينر” تطبيقاتهم الخاصة، مما سيكلف 11.96 دولارا للاشتراك الشهري بالأربع قنوات. ووفقاً لشركة “وايلروك”، ستطلق “كورتني كاردشيان” تطبيقها قريباً.
وتُعتبر هذه التطبيقات جزءاً مما يعرف بـ”استراتيجية بث المحتوى مباشرة إلى المستهلك”، حيث يُباع المحتوى مباشرة وبشكل فردي من خلال متجر على شبكة الإنترنت بدلا من أن يكون جزءاً مما يوفره الاشتراك بصفقات القنوات الفضائية، مما يفتح باباً جديداً لكسب المال وللانخراط المباشر للمعجبين بحياة هؤلاء المشاهير.
وتحتوي هذه التطبيقات على مقاطع الفيديو، واليوميات، ومجموعة متنوعة من المواد عن نمط الحياة (مثل نصائح الجمال وأدلة السفر). وقالت متحدثة باسم الشركة إن المشاهير يشاركون في إنشاء المحتوى على أساس يومي.
دفعة واحدة شهرية تسمح لك بمشاهدة القنوات من خلال التطبيقات، ولكن هناك المزيد من الطرق للمشاهير لزيادة أرباحهم من خلال دفع المستهلكين لكل مشاهدة للمحتويات “الإضافية” على حدة ومبيعات بضائعهم على سبيل المثال. ويذكر أن تطبيق “كيم كاردشيان” لاقى نجاحاً كبيراً حيث باعت لعبة “كيم كارداشيان” هوليوود الملايين من النسخ الرقمية.