17 December,2018

احتفال عمرو دياب في الساحل الشمالي جمع 80 ألفاً من محبيه

دياب يغني أشهر أغانيهأحيا عمرو دياب احتفاله الغنائي الأول عقب اطلاق <ألبومه> <معدي الناس> بحضور اكثر من ٨٠ الفاً من محبيه من مختلف الأعمار والذين استمروا في التوافد حتى قرب انتهاء فقرته، وذلك داخل <غولف بورتو مارينا> في الساحل الشمالي في الأسبوع الماضي.

افتتح <الميغا ستار> احتفاله بأغنية <قمر ايه> من <ألبومه>الجديد وسط هتافات وصيحات الجمهور الذي ردد لقبه الشهير <الهضبة> أكثر من مرة.

عقب الأغنية الأولى حرص دياب على شكر الجمهور الذي ينتظره من الصيف للصيف وطالبهم بإعادة تقديم أغنية <قمر إيه> كي يتأكد من سماعهم لاغنيات <ألبومه> الجديد <معدي الناس> ليعلق مازحاً: <اطمنا ع الأولى>، كما حرص دياب على تلبية رغبات الجمهور الذي طالبه بتقديم المزيد من أغنيات <ألبومه> الجديد وقد قام بغناء <آه حبيبي> التي أشعلت المزيد من التفاعل ووصلات الرقص.

واستمر دياب في تقديم المزيد من أغنيات <ألبوم> <معدي الناس> ليقدم أغنية <اجمل عيون> التي علق في ختامها <أنا عارف الأغنية دي عملت مشاكل كتير> لذا قام بتغيير مقطع برج الحوت ليستبدله بالعديد من حضور كثيف في الحفل الأبراج.. مثل <بحبك more> و<احب برج الثور>..  كما غنى لبرجه الميزان بتغيير المقطع نفسه.

كما قدم النجم الكبير ميدلي لأشهر أغنياته التي تألق بها طوال مشواره الفني على مدى أكثر من ٣٠ عاماً تخللتها كلمات شكر لكل من ساندوه في صناعة <ألبومه> الأخير من شعراء وملحنين وموزعين.

الاحتفال يعد الاضخم على الاطلاق منذ بداية حفلات الساحل الشمالي من حيث عدد الجمهور والتجهيزات الضخمة التي تشرف على تنظيمها شركة <ناي واشرف هريدي>، وقد قام بتصميم المسرح تامر فوزي فيما الإضاءة والليزر لوليد الحريري والـ<fireworks> لأحمد عصام.