23 March,2019

احتفال استقبال للفنانة التركية مريم أوزرلي (السلطانة هيام) في القاهرة!

أقيم احتفال استقبال خاص للفنانة التركية مريم أوزرلي <السلطانة هيام> بطلة المسلسل التركي <حريم السلطان> التي ظهرت وهي ترتدي بلوزة شفافة، بحضور عدد من النجمات والاعلاميات المصريات وسيدات المجتمع، وذلك بمناسبة زيارتها للقاهرة في الاسبوع الماضي.

وكان من بين الحضور أيمي سمير غانم وأنجي علي وبوسي شلبي والفنانة الاستعراضية دينا، والتي حرصت على تعليم <هيام> أساسيات الرقص الشرقي على نغمات أغنية <يتعلموا> لعمرو دياب، وقد بدا على الأخيرة الاستمتاع بالرقص وهي تفاعلت مع حركات دينا الاستعراضية بشكل كبير وسط صيحات الحضور.

هذا وكان من المفترض اقامة مؤتمر صحفي تتحدث فيه النجمة التركية عما تردد حول مشاركتها لأول مرة في فيلم مصري، ولكن فوجئ الجميع بإلغاء المؤتمر لأن الفنانة اسعاد يونس أبرمت عقدا مع <السلطانة هيام> على تسجيل حلقة خاصة في برنامجها، وينص العقد ألا تتحدث الفنانة مع أية جهة اعلامية لمدة شهرين مقابل مبلغ مادي كبير، لذلك اعتذرت للحضور مكتفية بمشاركتهم أجواء احتفال الاستقبال، والتقاط الصور التذكارية، بينما عاد الحضور بخفي حنين بسبب رفض أوزرلي التسجيل مع أي قناة فضائية.

يذكر أن مريم أوزرلي زارت الفنان محمد إمام في موقع تصوير فيلم <لص بغداد> قبل يومين، والتقطت معه عدداً من الصور في الكواليس، رغم نفي المخرج أحمد خالد موسى مشاركة النجمة التركية في الفيلم.