24 September,2018

اتحاد اعلامي وتلفزيوني بين شركة ”تيرنر“ وشركة ”بي أل أن“

راني-رعد   شراكة جديدة بين شركة <تيرنر> التابعة للشبكة التلفزيونية <تايم وارنر> ومجموعة <بي أل أن BLN> الإعلامية التي هي مجموعة رائدة في مجال الانتاج التلفزيوني والتوزيع وحقوق البث.

   وبمقتضى الشراكة الجديدة سيتم بث القنوات التابعة لشركة <تيرنر> مثل <كرتون نت وورك> و<بومبرنغ> و<تي سي أم> (تيرنر للأفلام الكلاسيكية>) و<أتش أل أن> و<سي أن أن هيد لاين نيوز> (HD) بشكل حصري على نظام <رأساً الى البيت Direct to home> عبر باقات شبكة <بي أل أن> في أسواق الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

   وعن هذه الشراكة قال راني رعد المدير التنفيذي لشركة <تيرنر> للشرق الأوسط وشمال افريقيا وتركيا: <نحن نرى في شراكتنا الحصرية مع مجموعة <بي أل أن> الاعلامية تطوراً لافتاً، بحيث تتيح لنا هذه الشراكة تعزيز حضورنا في المنطقة وتلبية تطلعات المشاهدين في مجتمعاتنا العربية. وما نقدمه هو مفهوم ترفيهي واعلامي متكامل يشمل الأخبار والأفلام وترفيه الأطفال وفقاً لأفضل المعايير العالمية>.

   بدوره قال يوسف العبيدي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة <بي أل أن> الإعلامية: <عندما أطلقنا في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي باقة القنوات الترفيهية أكدنا على التزامنا بالشراكة مع أبرز القنوات العالمية وتقديم أفضل ما يتم انتاجه في عالم الترفيه  العائلي للمشاهدين في منطقتنا>.