21 September,2018

إستبعاد هشام عبد الحميد من "شهادة ميلاد" لانضمامه لقناة الشرق الإخوانية!   

b7989d68f9e304123e9ab35372cec7deإستبعدت أسرة عمل مسلسل “شهادة ميلاد” الفنان هشام عبد الحميد، الذي سافر إلى تركيا بشكل مفاجئ، وانضم إلى قناة الشرق الإخوانية، والتي تبث من إسطنبول، ليقدم أحد البرامج على شاشاتها، الأمر الذى جعله يواجه هجوماً شديداً.

وقررت أسرة المسلسل الاستعانة بزكي فطين عبد الوهاب بديلاً عن هشام عبد الحميد، خاصة بعدما استأنف مخرج العمل أحمد مدحت التصوير الخميس الماضي، بعد فترة توقف بلغت أسبوعين.

ومسلسل “شهادة ميلاد”، ثاني بطولات طارق لطفى في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل “بعد البداية”، والذي عرض خلال الماراتون الرمضاني الماضي، ويشارك في بطولة العمل المقرر عرضه رمضان المقبل، كل من إنجي المقدم وزكى فطين عبد الوهاب ودارين حمزة وعدد كبير من الفنانين، من تأليف عمرو سمير عاطف وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد مدحت.

من جهة أخرى قال الفنان هشام عبد الحميد في تصريحات إعلامية إنه وافق على العمل بقناة “الشرق” التي تبث من تركيا بناء على طلب صاحبها أيمن نور، موضحاً أن قبوله العمل بقناة الشرق ليس معناه أنه إخوانى لكنه سيقدم برنامجاً فنياً سياسياً بشكل اجتماعي ساخر ولم تفرض عليه القناة ضغوط للتوجه إلى وجهة نظر معينة. وأكد هشام أنه لن يقبل بالهجوم على مصر عن طريق برنامجه الذي سيقدم على قناة “الشرق”، موضحاً أنه لا ينتمى إلى جماعة الإخوان ويختلف معهم طوال الوقت، وأوضح أن إرادة الشعب المصرى في ثورة 30 يونيو، كان يجب استغلالها في الإطاحة بحكم جماعة الإخوان، عن طريق الصندوق الانتخابي وهذه هي الديمقراطية، بحسب قوله.