19 July,2018

إجازة النجوم على الشاطئ!

 

فيما اختلف نجوم الفن في تحديد شكل إجازاتهم وطريقة التمتع بالمصايف مع زيادة درجات الحرارة وهروب الغالبية للشواطئ في الساحل الشمالي والغردقة وغيرها من الأماكن الساحلية، تبقى الحقيقة الثابتة وهي شعور البعض بالمتعة الكاملة مع مجموعات وأشخاص بعينهم دون غيرهم، ولذلك يحرص النجوم على تخصيص معظم الأوقات مع هؤلاء.

ومن أهم المجموعات أسرة أمير كرارة ومصطفى خاطر وحسن الرداد والاعلامي رامي رضوان حيث يحرصون على الظهور معاً في المصايف أو الإجازات وتبادل أشكال <الهزار> واللعب مع زملائهم.

أمير كرارة نجم فيلم <حرب كرموز> قلما يظهر بـ<المايوه> أو بابتسامة عريضة تغطي وجهه في ظل ملامحه الغاضبة المعروفة عنه، ولكن كرارة يتحول لإنسان آخر في بيته، وبالتحديد مع زوجته على الشاطئ، ويصبح الغاضب الثائر ملاكا يداعب ويضحك في المياه.

وكثيرا ما يشعل مصطفى خاطر، نجم مسرح مصر، مواقع التواصل الاجتماعي بصور خاصة وظهور مختلف، ولكنه قليل الظهور مع الأسرة وعناصرها المختلفة في المصايف والرحلات، إلا أن القريب من <عم شكشك> يعلم جيدا أن أفضل لحظات استمتاعه هي تلك التي يجدها بجوار أصدقائه وأسرته.

أما رامي رضوان وزوجته دنيا سمير غانم وحسن الرداد وزوجته ايمي فيفضلون الجلسات العائلية على الشاطئ والاستمتاع بالجو المنعش.

كما انضمت الفنانة المصرية نيللي كريم إلى عدد من النجوم الذين هربوا من زحمة القاهرة وحرارتها إلى <مصايف الجونة> للتخلص من أعباء تصوير أعمالها الرمضانية حيث تمارس التزلج على الماء، فيما تقضي الفنانة وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي وأولادها الإجازة في مارينا على الساحل الشمالي، وهناك التقت مع الإعلامية بوسي شلبي التي سجلت معها حلقة لتلفزيون <النهار>، وقد ظهرت وفاء في مسبح <لا فام> المخصص للسيدات في احتفال الراقصة الاستعراضية انستاسيا.

أما منة فضالي فمعروف عنها الشقاوة والابتعاد عن المظاهر التقليدية والمعروفة في المصايف والتجمعات، لذلك ظهرت مع زملائها تارة بـ<المايوه> وأخرى على متن يخت هادئ وثالثة وهي تستعد لنزول البحر، وتنقلت بين شواطئ الساحل الشمالي.

ويعيش محمد رجب أجمل أوقاته على شاطئ <مراسي> محاولا الاستجمام بعد انتهائه من تصوير فيلمه الجديد <بيكيا>.

كما سافرت الفنانة ريم البارودي إلى جنوب سيناء لقضاء إجازة قصيرة مع أصدقائها تعود بعدها لممارسة حياتها الفنية.

أما الفنان حسين فهمي، الذي يصور دوره في فيلم <الكويسين>، والذي يشارك فيه مع عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، وشيرين رضا، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، وأسماء أبو اليزيد، فقد أخذ إجازة وتوجه برفقة أخيه الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى الى شاطئ الساحل الشمالي حيث يقضون العطلة الصيفية.

كما قضى الفنان سعد الصغير إجازته في أحد منتجعات البحر الأحمر برفقة عائلته والأصدقاء.

كذلك الفنانة نرمين الفقي قضت الإجازة مع العائلة على شاطئ الساحل الشمالي فور حصولها على البراءة في قضية النصب التي أقامها ضدها أحد أبناء الخليج.

وسافرت الفنانة انتصار – التي شاركت هذا العام في مسلسل <ليالي أوجيني> مع ظافر عابدين وأمينة خليل كما شاركت في مسلسل <عوالم خفية> مع عادل إمام وبشرى – إلى مدينة مطروح لقضاء اجازتها الصيفية مع أولادها شاهيستا وممدوح.

وسافرت مي سليم مع زوجها وليد فواز الى جزيرة سانتوريني اليونانية لقضاء شهر العسل، فيما ظهرت الفنانة الشابة بين أحضان عريسها من مكان اقامتهما المطل على الشاطئ.

وقضت الفنانة منى هلا اجازتها على شاطئ البحر ولكن خارج مصر ولم تفصح عن مكان وجودها بالتحديد.