21 September,2018

أنغام وأصالة تشاركان منى زكي وآسر ياسين والعريان الاحتفال بفيلم ”أسوار القمر“  

الصديقتان-أنغام-و-نى-زكي

   على شاشة سينما <أميركانا بلازا> في منطقة الشيخ زايد، أقيم العرض الخاص لفيلم <أسوار القمر> الذي أعاد منى زكي الى السينما للمنافسة على شباك الايرادات، ولتشارك آسر ياسين وعمرو سعد في بطولته.  وشارك في الحضور كل من الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان وكذلك الفنانة أنغام صديقة منى زكي المقربة.

   وشهد العرض الخاص للفيلم تنظيماً واضحاً من الشركة المنتجة لدخول الاعلاميين والمحطات الفضائية دون وجود أي مشاكل.

   الفيلم كتبه محمد حفظي وبالمشاركة مع تامر حبيب وبدأ تصويره في العام 2009 وانتهى التصوير في العام 2012 بعد أن تغلب على عدة عقبات منى-زكي-تتوسط-آسر-ياسين-و-عمرو-سعدواجهته وبقي حبيس العلب لمدة سنتين.

   وتدور أحداث الفيلم حول فتاة يقع شخصان في حبها: الأول هو شخص ملتزم في حياته بشكل عام، لكنها لا تبادله الشعور نفسه. والآخر شخص مدمن يصطحبها لحياة جديدة لتقع معه في عديد من المشكلات خلال فترة زواجهما وتصاب بالعمى، بينما تدور الأحداث في إطار <الأكشن> التشويقي.

   وقدمت منى زكي نفسها في الفيلم بشخصيتين مختلفتين: الأولى لامرأة في قمة النضوج والأخرى لفتاة رومانسية مولعة بحبيبها، علماً بأن منى-زكي-و-المخرج-طارق-العريانالمخرج طارق العريان بذل جهداً كبيراً لتصوير مشاهد <الأكشن> (الإثارة) والمشاهد الصعبة الموجودة في الفيلم، الأمر الذي انعكس على تقديم صورة جيدة ومميزة.