15 November,2018

أنجلينا جولي: حياتي مع "براد بيت" ليست وردية!

image

إعترفت الفنانة “أنجلينا جولي” بأن زواجها بالفنان “براد بيت” ليس وَردِياً طيلة الوقت، ويتخلله بعض المشاكل، قائلة “براد وأنا لدينا مشاكلنا”.
وتناولت “أنجلينا جولي” في حوارها لمجلة “Vogue”، عدداً من المواضيع كان من ضمنها شكل علاقتها بزوجها الفنان “براد بيت” وعن استئصالها للمبيض، إضافة إلى أطفالها الستة وفيلمها الجديد الذي يجمعها بـ”بيت”.

image

وظهرت “جولي”، في عدد المجلة الجديد المُقرر أن يصدر فى شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، برفقة أطفالها الستة وزوجها “براد بيت”.
وتحدثت “جولي” عن العملية الجراحية التي خضعت لها لاستئصال المبيض وقناة فالوب تجنباً لإصابتها بالسرطان، قائلةً أنها تمنّت لو أُتيح لأمها مثل هذه الاختيارات، مضيفةً أن العمليات التي خضعت لها ليست بسيطة ولكن تغيير الهرمونات.. “ممتعاً”.
جدير بالذكر أن والدة “أنجلينا جولي” توفيت عام 2007 عن عمر يناهز 56 عاماً بعد صراع دام ثماني سنوات مع سرطان المبيض وسرطان الثدي.
وأعربت “جولي” عن تطلعها لبلوغ العقد الخامس من عمرها، قائلةً: “أتطلع للتقدم في السن، فإن أمي وجدتي بدأتا مرحلة الاحتضار وهما في مرحلة الأربعينات، أنا الآن في الأربعين وأتطلع بفارغ الصبر لبلوغ الخمسين وأعلم أني سأستطيع”.

image