25 September,2018

"أمازون" تكشف عن طائرات بلا طيار لتوصيل الطرود لزبنائها!

image

كشفت شركة “أمازون” عن أحدث طائرة بدون طيار مخصصة لتوصيل الطلبات إلى أي مكان في غضون 30 دقيقة فقط، مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود والعمالة ويوفر للمستخدمين خدمة سريعة موثوق بها، وفقاً للموقع الأميركي Gizmag.
وتأتي هذه الطائرة كجزء من خدمة أمازون الجديدة التي ستحدث ثورة في العالم وتغيّر من مستقبل توصيل الطلبات.
ويوضح الإصدار الجديد من طائرتها بدون طيار والذي يعد أكبر من الإصدار السابق، ومزوّد بتصميم أكثر تقدماً، بما في ذلك القدرة على العمل بشكل أكثر كفاءة، حيث تجمع هذه الطائرة الجديدة بين مزايا الطائرات بدون طيار والهليكوبتر، حيث يمكنها التحليق على ارتفاع نحو 400 قدم أي ما يعادل نحو 122 متراً بسرعة تصل إلى 55 ميلاً في الساعة (88 كم/ساعة)، بالإضافة إلى دعمها بتقنيات شديدة التطور تسمح لها بتحديد وتجنب العقبات في الهواء وعند الإقلاع والهبوط.
كما سترسل “أمازون” إشعاراً للمستخدم مع اقتراب الطائرات بدون طيار لوجهتها، بينما ستتمكن الطائرة من الفحص البصري للمنطقة للتأكد من عدم وجود عقبات لتقوم بعد ذلك بالهبوط في المكان الذي يتطابق مع العنوان وتضع الطلب ثم تعود فوراً إلى قاعدتها.
وأكدت “أمازون” أنها بصدد تطوير جيل متطور من الطائرات بدون طيار التي يمكنها التكيّف مع كافة الظروف والبيئات، لكنها لم تعلن عن موعد طرح الخدمة الجديدة رسمياً، حيث تنتظر موافقة إدارة الطيران الفيدرالية FAA..