22 September,2018

أغنى 11 شاباً تحت سن 35 في العالم!

image

كشفت قائمة تم اعدادها عن أغنى 11 شاباً تحت سن 35 عاماً في العالم عن بعض الأرقام الجديدة، حيث أفادت بأن 3 أشخاص في القائمة أعضاء بفريق إدارة موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فايسبوك”، و7 أشخاص من القائمة يعيشون في الولايات المتحدة وحدها.
وقال موقع “ماركت ووتش” الأمريكي إن الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لموقع “فايسبوك” “مارك زوكربرج”، البالغ من العمر 31 عاماً، تصدر القائمة بثروة بلغت 41.6 مليار دولار، كما أن الرجل الثالث في فريق إدارة الموقع “داستن موسكوفيتس”، البالغ من العمر 31 عاما أيضا، حل ثانيا في القائمة بثروة بلغت 9.3 مليار دولار.
وفي المركز الثالث حلت الصينية “يانج هويان”، ابنة رجل الأعمال الصيني الشهير في مجال العقارات “يانج جوكويانج” البالغة من العمر 34 عاما، بثروة بلغت 5.9 مليار دولار، كما حل البرازيلي “إدواردو سافيرين”، الشريك المؤسس لموقع “فايسبوك” البالغ من العمر 33 عاما، في المركز الرابع، بثروة بلغت 5.3 مليار دولار.
خامساً جاء الأمريكي “سكوت دانكن”، الشريك المؤسس لشركة “دانكن” لمنتجات خطوط أنابيب الطاقة البالغ من العمر 32 عاما، بثروة بلغت 5 مليارات دولار، فيما حلت مؤسسة معمل تحاليل الدم الشهير “ثيرانوس” “إليزابيث هولمز”، التي تبلغ من العمر 31 عاما، في المركز السادس، بثروة بلغت 4.5 مليار دولار.
وفي المركز السابع حل “ناثان بليشارزيك”، الشريك المؤسس لموقع “آيربنب” لتأجير العقارات البالغ من العمر 32 عاما، بثروة بلغت 3 مليارات دولار، فيما حل زميله الشريك المؤسس لموقع “آيربنب” “براين شيسكي”، البالغ من العمر 33 عاما، في المركز الثامن، بثروة بلغت 3 مليارات دولار أيضا.
تاسعاً جاء “جوي جيبيا” الشريك المؤسس لموقع “آيربنب” البالغ من العمر 33 عاما، بثروة بلغت 3 مليارات دولار، واحتل المركز العاشر نجل مؤسس متجر الملابس الشهير “اتش اند ام” السويدي “توماس بيرسون”، البالغ من العمر 30 عاما، بثروة بلغت 2.7 مليار دولار.
وفي المركز الحادي عشر حلت الصينية “فولي زونج”، ابنة “كينجهو زونج”، مؤسس مجموعة “هانجزو واهاها” للمشروبات، البالغة من العمر 33 عاما، بثروة بلغت 2.7 مليار دولار.