20 September,2018

أصدقاء الرسام الكاريكاتوري الراحل بيــار صــــادق يتجمعـــــون كالطيـــــور فــي احتفـــال مجمـــع «البيــــال »

5    المشهد الذي كان لافتاً في حفلة اطلاق الكتاب النفيس لمؤسسة بيار صادق التي ترئسها أرملته حنان في مجمع <البيال> مجيء المسرحي الكبير ريمون جبارة على عكاز ومشية صعبة للمشاركة في هذا الاحتفال وفاء لذكرى بيار صادق، وسيدة الوفاء الزوجي كانت أرملته حنان، كما أن الوفاء تمثل برئيس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد حين أعلن قرار المجلس البلدي باطلاق اسم بيار صادق على أحد الشوارع الرئيسية في الأشرفية.

   وقد تقدم الحضور الرئيس حسين الحسيني، نائب رئيس المجلس النيابي السابق ايلي الفرزلي، وزير الإعلام رمزي جريج، السيدة منى الهراوي، السيدة صولانج الجميّل، السيدة لبنى عقيلة الوزير السابق جان عبيد، الوزير السابق زياد بارود الذي كان أحد خطباء الاحتفال الى جانب نقيب المحامين الأسبق ميشال ليان، الوزير السابق عدنان القصار، الوزير السابق سليمان طرابلسي، الوزير السابق وليد الداعوق، مدعي عام التمييز السابق سعيد ميرزا، المستشار المالي في رئاسة مجلس الوزراء، رئيس تحرير <الأفكار> وليد عوض ممثلاً نقيب الصحافة، النائب الدكتور عاطف مجدلاني، شادية تويني رئيسة <دار النهار للنشر>، الشيخ بيار الضاهر رئيس تلفزيون <أل بي سي>، وفيق زنتوت قطب حركة التجدد الديموقراطي وعقيلته هدى، الإعلامي المتميز رفيق شلالا، الموسيقار الياس رحباني، المحامي صباح قبرصي والمذيعة رانيا مدبوح.

   وعلى شاشات بالجملة ظهر الرسام الكاريكاتوري بيار صادق في مراحل مختلفة من حياته المهنية، ومن كلماته <ناس خلقوا الاحساس وناس كتموا الأنفاس>.

   وتعاقب على المنبر نجلا الرسام الراحل عمر وغادة، في حركة تواصل مع أصدقاء بيار صادق. وتهافت الضيوف على شراء الكتاب النفيس الجامع لرسوم بيار صادق وثمنه 150 دولار.

267813 1 1011912