21 April,2018

أحمد عز يصور فيلمه ”يونس“ في أربع دول بينها لبنان

 

احمد عز و المخرج وجه الفنان أحمد عز رسالة الى جمهوره خلال برنامج <8 الصبح> على قناة <DMC>، واعدا جمهوره بان فيلمه الجديد <يونس> الذي يجري تصويره حاليا، سيكون مختلفاً تماما عن جميع أعماله السينمائية الماضية، وانه سيكون مفاجأة للجمهور، وقال: <ان سيناريو الفيلم مختلف، كما انه يعتبر الاعلى ميزانية في اعمال 2018، وسيجري تصويره في أربع دول عربية هي: مصر، لبنان، الامارات والمغرب.

وقد جاءت رسالة عز في فقرة قدمتها المذيعة داليا أشرف إحدى مذيعات <8 الصبح>.

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث في وقتنا المعاصر، من خلال قصة <يونس> الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويأتي إليهم ضيف يقلب حياتهم رأسا على عقب.

فيلم <يونس> تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء، وبطولة أحمد عز، ومحمود حميدة، وريتا حايك، وركين سعد.

ومن ناحية أخرى يحضر أحمد عز لمسلسله التليفزيوني الجديد <أبو عمر المصري> المقرر عرضه في رمضان 2018، سيناريو مريم نعوم، وهو مأخوذ عن روايتين للكاتب عز الدين شكري بعنوان <مقتل فخر الدين> و<أبو عمر المصري>، ومن المقرر أن يتم تصوير بعض مشاهد العمل في عدة دول أوروبية ومنها فرنسا.

وكان الفنان أحمد عز قد علّق على قرار المحكمة الصادر ضده بخلعه من الفنانة زينة، والذي صدر يوم 31 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعد ثبوت نسب توأمها عز الدين وزين الدين، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي <فيسبوك>، وقال أحمد عز: <صباح الفل يا عيلتي وأهلي، كتير سألوا عليا وأنا أطمئنكم أنا الحمد لله زي الفل وراضي باللي ربنا كاتب هولي كله، أنا كمان لست فقط راضياً، أنا سعيد بالابتلاء الذي أنا فيه>.

وأضاف: <واثق في ربنا وفي نصره إن عاجلاً أو آجلاً! وما أنا فيه إلا رفع درجات بإذن الله، طبعاً أنا لا أعلق على أحكام القضاء، لن أخرج بضجيج أو أتكلم، لأنه أنا سايب حقي على ربنا العادل الحق>.

وتابع عز: <ما أقوله الآن هو ذاته ما قلته من أول يوم في القضية، وسأظل أقوله لآخر نفس في عمري، وأشهد الله على كلامي، بل وأقسم بالله العلي العظيم أنني لم أتزوجها رسمي ولا عرفي ولا شفهي ولا ثانية>.

وأكمل قائلاً: <إن شاء الله يكون معاها 100 حكم و100 شهادة ميلاد، برضه مش ولادي.. بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليومٍ تشخص فيه الأبصار) صدق الله العظيم>.

محمود حميدة و سيناريو الفيلماحمد عز في أول يوم تصوير ركين سعد