19 October,2018

أحمد الفيشاوي وبشرى وإيمي يهنئون أبطال ”خانة اليك“ في العرض الخاص

 

 

امينه-خليل---واحمد-الفيشاوي    نظمت شركة <دولار فيلم> العرض الخاص لفيلم <خانة اليك>، في قاعة سينما <بورتو كايرو مول> داخل التجمع الخامس، بحضور أبطال العمل، وهم: محمد فراج، رامز أمير، محمد شاهين، أمينة خليل، عمر السعيد، نبيل عيسى، أشرف مصلحي، المخرج أمير رمسيس والمنتج سامح العجمي.

   وحضر الاحتفال أحمد الفيشاوي، بشرى، إيمي وأحمد بجة الذين حرصوا على تهنئة أبطال <خانة اليك> على العمل.

   تدور أحداث الفيلم حول خمسة شباب يستيقظون من نومهم، فيجدون أنفسهم داخل مكان مهجور، لا يعرفون سبب وجودهم فيه، ولا يتذكرون هويتهم، أو من أتى بهم الى هذا المكان، ثم يدخل الشبان في رحلة طويلة للبحث عن سبب وجودهم في هذا المكان من الأصل.

   وقال الفنان محمد فراج بطل الفيلم ان العمل يمثل إضافة كبيرة للسينما المصرية، وان <خانة اليك> فيلم أكشن من نوع جديد على السينما المصرية، كما انه يمثل عودة قوية للبطولة الشبابية.

 محمد-فراج--وبشري  وأعرب النجم رامز أمير عن سعادته الكبيرة بطرح فيلم <خانة اليك>، مؤكداً انه يمثل تجربة جديدة وشيقة بالنسبة له، وتمنى أن يحظى بإعجاب الجمهور.

   وأضاف رامز، أثناء العرض الخاص للفيلم، انه سيُكتب في سجل أعماله الفنية بـ<البنط العريض>، لأنه عمل استمتع به منذ أن طُرح الفيلم عليه للقراءة، كما انه استمتع بالعمل مع مخرج بحجم وبثقل أمير رمسيس.