24 September,2018

أجور الفنانين في رمضان بلغت 3 مليارات جنيه مصري: حصة عادل إمام 40 مليوناً، ويحيى الفخراني 28 مليوناً، ومحمود عبد العزيز 27 مليون جنيه، وغادة عبد الرازق 22 مليون جنيه!    

داليا البحيري في زوجة مفروسة بناء على تقارير إعلامية وصلت حصيلة ما انفق على شاشة التلفزيون في رمضان 2016 الى نحو ثلاثة مليارات جنيه مصري حصل منها الفنان عادل إمام على 40 مليونا عن بطولة مسلسل <مأمون وشركاه> وتكلف انتاج مسلسله 225 مليون جنيه، وجاء الفنان يحيى الفخراني في المركز الثاني من حيث الأجر بـ 28 مليون عن مسلسله <ونوس> ووصلت تكاليف مسلسله الى 200 مليون جنيه، بينما حصل الساحر محمود عبد العزيز على 27 مليون جنيه عن مسلسله <رأس الغول> الذي وصلت تكلفته الى 188 مليون جنيه، ذلك في الوقت الذي حصلت فيه الفنانة غادة عبد الرازق على 22 مليون جنيه عن دورها في مسلسلها <الخانكة> الذي تكلف 160 مليون جنيه.

 

24 مليون جنيه لمحمد رمضان

وحصل الفنان الشاب محمد رمضان على 24 مليون جنيه عن ثاني بطولاته الدرامية <الأسطورة> الذي تكلف 100 مليون جنيه، وحصل الفنان محمد منير على 22 مليوناً مقابل دوره في أولى بطولاته الدرامية وهو مسلسل <المغني> بينما تكلف انتاج مسلسله 185 مليون جنيه، فيما حصل الفنان مصطفى شعبان على 18 مليون جنيه نظير أجره في مسلسل <أبو البنات> بزيادة 5 ملايين جنيه عن العام الماضي ووصلت تكلفة المسلسل الى 95 مليون جنيه، وحصلت الفنانة نيللي كريم على 17 مليون جنيه عن مسلسلها <سقوط حر>، فيما حصلت الفنانة يسرا على 15 مليون جنيه عن مسلسلها <فوق مستوى الشبهات>، وحصلت الفنانة مي عز الدين على 15 مليون جنيه عن مسلسلها <وعد>، ثم جاء النجم يوسف الشريف الذي غالباً ما يحير الجمهور بأعماله الدرامية بأجر 15 مليون جنيه عن مسلسل <القيصر>، يليه الممثل الشاب عمرو يوسف باجر 10 ملايين جنيه عن مسلسل <غراند أوتيل>، كما حصل الممثل الرائع طارق لطفي على الأجر ذاته مقابل بطولة مسلسل <شهادة ميلاد>.

غادة عادل في الميزانأما دنيا سمير غانم فقد حصلت على 10 ملايين جنيه، فيما اكتفت الفنانة داليا البحيري بأربعة ملايين جنيه عن مسلسلها <زوجة مفروسة اوي>.

كما نُشرت بعض التقارير عن المبالغ المالية التي تلقاها النجوم مقابل استضافتهم في برامج المقالب، والتي صورها كل من رامز جلال <رامز يلعب بالنار> وهاني رمزي <هاني في الأدغال> وخالد عليش <ميني داعش> حيث تلقى النجم العالمي <ستيفان سيغال> المبلغ الأكبر لهذا الموسم إذ تقاضى 150 ألف دولار، وجاء في المرتبة الثانية النجم <أنطونيو بانديراس> الذي تقاضى 100 ألف دولار.

 ومن الفنانين العرب كان راغب علامة حاضراً بمبلغ 25 ألف دولار وصابر الرباعي بـ20 ألف دولار، وغادة عادل 133 ألف جنيه مصري، وأمير كرارة 100 ألف جنيه مصري، وعلا غانم 75 ألف جنيه مصري، ونرمين الفقي 70 ألف جنيه مصري، ودينا الشربيني 70 ألف جنيه مصري، والفنانة الشعبية بوسي 50 ألف جنيه مصري، والفنانة انتصار 50 ألف جنيه مصري.

 إغماء فيفي عبده

وقد أثارت برامج المقالب هذا العام، مواقع التواصل الاجتماعي حول حلقات توقع البعض بأن تكون مفبركة. وشن الإعلامي عمرو أديب هجوماً لاذعاً على برنامج رامز، حيث اتهمه بتزييف حلقات البرنامج.

ولم يسلم برنامج <هاني في الأدغال> لهاني رمزي من نار الاتهامات، من حيث تصميم البرنامج، وهجوم أسد على النجم، ووجود ثعبان داخل العربة مما يعرض حياة الضحية للخطر. ففي إحدى الحلقات مع الفنانة فيفي عبده، وبعد اكتشافها المقلب تعرضت للإغماء، وبعد أقل من دقيقة أفاقت وتحدثت مع هاني وكأن شيئاً لم يكن.

مامون و شركائه غادة عبد الرازقهاني في الأدغاليسرا في فوق مستوى الشبهاتنيللى كريم في سقوط حر-1يوسف الشريف في القيصر