22 September,2018

”آروب“ للتأمين تفوز بجائزة ”ابتكار العام 2016“

4V0A1162

فازت شركة <آروب> للتأمين، عضو مجموعة بنك لبنان والمهجر، مؤخراً بجائزة <إبتكار العام ٢٠١٦> وذلك خلال الاحتفال السنوي لجوائز قطاع التأمين في منطقة الشرق الأوسط للعام ٢٠١٦ (Middle East Insurance Industry Awards 2016) الذي تنظّمه المجلّة العالمية المتخصّصة في قطاع التأمين Middle East Insurance Review في مدينة دبي.

نالت <آروب> للتأمين هذه الجائزة الإقليمية عن برنامج التأمين على الحياة من فئة التأمين المتناهي الصّغر <آلو … حياتي> والمتوفّر حصراً من خلال الهواتف المحمولة، وهو الأوّل من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد استوفت <آروب> جميع الشروط التي خوّلتها الفوز بالجائزة. هذا بالإضافة إلى إبتكارات أخرى قامت <آروب> بإطلاقها في السّنوات الثلاث الأخيرة مثل بطاقة <آروب> الإئتمانية وتطبيق <آروب> للهواتف النّقالة.

تبارت <آروب> وشركات عدّة من منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي على اللّقب وكانت قد وصلت إلى التّصفيات النّهائية في شهر آب الفائت إلى جانب شركتين فقط.

و<آلو…حياتي> هو عقد ضمان من فئة برامج اﻟ <ميكرو> تأمين (Micro-Insurance)، أو ما يُعرف بالتأمين المتناهي الصّغر، تتوجّه فيه <آروب> للرّاغبين في الحصول على تغطية تأمينيّة على الحياة في حال الوفاة بقيمة خمسة ملايين ليرة لبنانيّة، سواء أكانت ناجمة عن مرض أو عن حادث أو الحرب السلبيّة والإرهاب، وبتكلفة تناسب ذوي المداخيل المحدودة. وتتوافر هذه الخدمة من خلال اﻟـ<SMS> أو الرّسائل النّصيّة القصيرة فقط، والإنتساب إليها متاح لحاملي الخطوط الخليوية الثّابتة كما المدفوعة سلفاً الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و60 عاماً،  أيّاً كانت جنسيّاتهم، شرط أن يكونوا مقيمين بصورة دائمة وشرعيّة في لبنان. كما أنّ عمليّة الإشتراك سهلة جداً ولا تتطلّب تعبئة أي طلب أو نموذج لدى <آروب>. فيكفي طلب الإنتساب إلى <آلو…حياتي> برسالة <SMS> مجانيّة عبر الهاتف الخليوي، على الرّقم الرّباعي 1319، من خلال إرسال الرقم 1  للإشتراك الشّهري (3 دولار/ الشهر)، أو الرقم 2 للأسبوعي (0,7 دولار/ الأسبوع)، أو الرقم 3 لليومي (0,1 دولار/ اليوم). وهذه الخدمة الجديدة من <آروب> نابعة من حرصها الدّائم على تقديم الأفضل والأحدث للسّوق اللّبنانية ولجميع شرائح المجتمع، بحيث يصبح التّأمين على الحياة في متناول الجميع وبطريقة سهلة ومرنة وملائمة جداً.